5 Easy Facts About تطوير الذات للمرأة Described

Wiki Article



أعطى المؤلف نبذة عن الكتاب قائلاً: هل ترغبين في تحسين حياتك. وإضفاء جوانب مشرقة عليها؟ أن تكوني أكثر ثقة بنفسك. وتتقنين فن المبادرة الإيجابية. وتحددين هدفك فى الحياة؟ هل ترغبين فى تنظيم وقتك. وتحسين جوانب مهاراتك الاجتماعية في علاقاتك الشخصية ومحيط عملك؟ إن كانت إجابتك بنعم، فهذا الكتاب جاء في وقته بكل تأكيد..؟ بإسلوبه الجذاب، وقصصه الممتعة المفيدة، وطرحه الشيق الرائع.. أنت على موعد كي تحصلي على لقب.. امرأة من طراز خاص.

الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن بدء تنفيذ حديقة الملك عبد العزيز

إن عملية المقارنة بين المرء وغيره هي مقارنةٌ غير عادلةٍ بالتأكيد، فقد يبدو بعض الأشخاص سعداء أو ناجحين، لكن لا يعني هذا أنهم بالفعل كذلك فهناك جوانب نجهلها.

وهي من اساسيات تطوير الذات إذ يجب عليك قبل أي شيء كخطوة هامة وأساسية نحو التطوير الذاتي معرفة وتحديد مهاراتك الشخصية، وذلك من خلال دراسة شخصيتك ومعرفة نقاط ضعفك التي تعاني منها ونقاط القوّة التي لديك وتحديد المهارات التي تمتلكها. فأنت لن تستطيع تنمية مهاراتك الشخصية مالم تعرفها بشكلٍ واضح، فهناك الكثير من الأشخاص الذين حاولوا استثمار مهاراتهم ومواهبهم أو تخصّصهم لشق طريقهم وتحقيق النجاح في حياتهم، إلّا أنّهم فشلوا فشلاً ذريعاً وذلك ليس بسبب صعوبة التجارب، أو وعورة الطريق، بل لأنَّ هذه المهارة لم تكن مناسبة لهم ولقدراتهم.

في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، تحتاج الأسرة إلى تعدد الدخل، فلم يعد من الممكن الاعتماد على مرتب الزوج فقط واصبح خيار العمل من المنزل للنساء ضروري.

عند العمل على تطوير الشخصية فإنَّ ما تعلمته في الجامعة من مهارات وما أتقنته في عملك غير كافي ليحقق لك النجاح والتميّز، لذا لا بد من اتباع الدورات التدريبية في مجال تخصّصك وذلك لأنّ العلم في تطور دائم وتقدم مستمر حيث يظهر سنوياً المئات من الدراسات والأبحاث في مختلف أنواع العلوم، لذلك احرص على القيام بالدورات التدريبية من أجل النجاح في اكتساب المزيد من المعرفة ومواكبة التطورات ومن أجل صقل وتطوير مهاراتك الشخصيّة.

هذا البريد الإلكتروني مشترك بالفعل. تمت إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك.

نفط الهلال وإدراك تطلقان برنامج “بوصلة الحياة المهنية” لتمكين الشباب ذوي المهارات من العثور على وظائف وتحقيق النجاح المهني

عندما تكون واثقاً من نفسك وتعرف قيمة ذاتك، فإنَّك تتمتَّع بثقة أكبر في التعامل مع الآخرين، وتكون قادراً على التواصل بوضوح وفاعلية، وبناء علاقات صحية ومثمرة مع الآخرين.

الأمر المثير للاهتمام في تطوير الذات أنه عبارة عن عمليات إلمام وتطوير لسلوكيات أو عادات معيّنة، من شأنها أن تغيّر في تفكيرك وممارستك للأشياء مقارنةً بالأشخاص العاديين، الأمر الذي سيساعدك بالضرور على استثمار وقتك بطريقة فعالة اضغط هنا والسيطرة على النفس والمشاعر ومحاولة توجيهها للمنفعة.

المكتبة الإسلامية الكتب التقنية قصص و روايات قصص الأطفال كتب فلسفة صحة و طب

كما يعتبر الكتاب دليلًا عمليًا للبحث عن السعادة الحقيقية، من خلال إيجاد معنى للحياة وتحقيق الأهداف المرسومة، والتي تحقق للفرد السعادة الحقيقية والتي تؤثر بشكل إيجابي على جودة الحياة.

المرأة الآن لا تقوم بعمل أعمال كانت تقوم بها المرأة من قبل في السابق ولكن يتحقق التطوير الذاتي للمرأة من إرادة وقناعة بضرورة تطوير ذاتها.

محتوى الموقع حديث يضم آخر الأخبار وذو صلة وثيقة بالمرأة، بحيث يركز على العلامات التجارية الفاخرة

Report this wiki page